القائمة اغلق

 

بغداد العاصمة

 

 

توفى الفنان المصري الشاب، ماهر عصام، في وقت مبكر من صباح يوم الأحد، عن عمر يناهز 38 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية إثر خسارة المنتخب المصري في أول مباراة له في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

عصام دخل مستشفى إمبابة العام في وقت سابق إثر تعرضه لأزمة صحية، ثم نقل إلى مستشفى دار الفؤاد،

حيث أصيب بغيبوبة تامة، أدخلته العناية المركزة، وتوفي هناك.

وأعلن الفنان شريف إدريس على حسابه في الفيسبوك أن إصابة عصام بنزيف في المخ، جاءت إثر انفعاله أثناء مباراة مصر وأوروغواي في كأس العالم بالقول: “هذا تحذير مهم جداً، ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع الأوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ”، مضيفاً: “أنصح من يعانون من مشاكل صحية ألا يشاهدوا أية مباريات بها انفعال”.

وقد تم تشييع جنازة ماهر عصام بعد صلاة ظهر يوم الأحد، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وتصدر هاشتاج ماهر عصام الترند علي تويتر بعد وفاته بدقائق، وذلك بعد أن حرص عدد كبير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على نعي الفنان الراحل.

وقام النجم محمد هنيدي بنشر صورة لماهر عصام علي حسابه الشخصي بـ”تويتر” وعلق علي الصورة قائلاً :”أبو قلب طيب.. البقاء لله ماهر عصام”.

وكتب النجم أحمد السقا علي تويتر:”ماهرعصام أطيب خلق الله أبو قلب طفل رحمة الله عليك يارب ,

بينما كتب صديقه الفنان الشاب حسن عيد: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ماهر عصام في ذمة الله.. سلام يا صاحبي.. يا ااااالله هتوحشني”.

الفنانة الشابة منة جلال قامت بوضع صورة سوداء علي صفحتها الخاصة بالفيس بوك وكتبت عليها قائلة :”لا يا ماهر ليه كده سيبتنا يا ماهر ..البقاء لله”.

وكتب حمدي الميرغني علي حسابه بالانستجرام :”البقاء لله ربنا يرحمك ياماهر ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك وحبايبك أجمعين …كان من أطيب القلوب فعلاً …البقاء لله”.

يذكر أن الفنان ماهر عصام قد أصيب بحالة مشابهة فى نيسان عام 2014، منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أصيب حينها بانفجار فى شريان بالمخ، ودخل وقتها فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عدد مشاهدات الموضوع

free web counter

Facebook Comments

فن وثقافة